فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • احتياجات القرن الحادى والعشرين تقويم امتحانات شهادة الثانوية العامة بمادة التاريخ فى ضوء احتياجات القرن الحادى والعشرين فى جمهورية مصر العربية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 391-445]
  • استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا فعالية بيئة تعلم بنائية معززة باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في ترقية الكفاءة الاستراتيجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 205-236]
  • استراتيجيات التفكير المتشعب فاعلية استراتيجيات التفكير المتشعب في تنمية الوعي السياسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 1-34]
  • استراتيجية REACT تطبيق استراتيجية REACT في تدريس الكيمياء لطلاب المدرسة الثانوية في ضوء نموذج عمق المعرفة [( المقالات الجاهزة للنشر)]
  • استراتيجية التعلم التشاركي فاعلية استراتيجية التعلم التشاركي في تنمية استيعاب المفاهيم العلمية والتفكير المستقبلي لدى طلاب المرحلة الثانوية الزراعية [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 166-204]
  • استراتيجية التعليم المتمايز أثراستخدام إستراتيجية التعليم المتمايز فى تنمية التفكير التأملي في التاريخ لدى تلاميذ المرحله الإعدادية [المجلد 2023، العدد 1، 2023، الصفحة 126-150]
  • استراتيجية القبعات الست .استخدام استراتيجية القبعات الست في تدريس مقرر أصول الدين وأثر ذلك في تنمية مهارات التفكير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 145-178]
  • استراتيجية تعلم الأقران فاعلية استراتيجية تعلم الأقران في تنمية بعض المفردات اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 179-217]
  • اطار المحتوي المعرفي البيداجوجي التكنولوجي TPACK ضبط جودة تصميم موديول رقمي في علوم الأطفال لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي (دراسة حالة ) [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 1-30]
  • الأداء التدريسي برنامج تدريبي مقترح في ضوء نظرية (Sternberg) للذكاء الناجح لتحسين الأداء التدريسي لدى الطلاب المعلمين تخصص الفيزياء [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 129-180]
  • الإدراك البصري استخدام برنامج في فن طي الورق (الأوريجامي (Origami في تنمية مهارات الإدراك البصري في مادة التربية الفنية لتلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 78-102]
  • الاستقصاء فاعلية استراتيجية الاستقصاء في تنمية مهارات التفكير التأملي بمادة الفقه لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمحافظة تربة [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 390-418]
  • الاصاله فاعلية استخدام مسرحة المناهج لتنمية مهارتى الاصاله وحل المشكلات الإبداعى في الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2022، العدد 2، 2022، الصفحة 31-65]
  • الإضطراب المعلوماتي التربية الإعلامية: موديولات مطورة لتثقيف تلاميذ الصف الثاني الإعدادي إعلامياً [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 52-77]
  • الإضمار الحذف ودوره في التماسك النصي شعر هاشم الرفاعي أنموذجًا (1935 ـ 1959 م) [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 172-204]
  • الإطار المفاهيمي التربية الإعلامية: موديولات مطورة لتثقيف تلاميذ الصف الثاني الإعدادي إعلامياً [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 52-77]
  • الانخراط في تعلم العلوم تصميم بيئة تعلم قائمة على تقنيات الواقع المعزز لتنمية التحصيل الدراسي والانخراط في تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 35-69]
  • الأنسنة الأسس الفلسفية للأنسنة وتطبيقاتها التربوية [المجلد 2022، العدد 2، 2022، الصفحة 1-30]
  • الإنفوجرافيك استخدام بعض تطبيقات الذكاء الإصطناعي في تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيك لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري شعبة التسويق [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 226-246]
  • الانفوجرافيك إستخدام تقنية الانفوجرافيك في تنمية مهارات التفكير الناقد في الدراسات الإجتماعية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 111-141]
  • الإنفوجرافيك الثابت تصميم كتاب إلكترونى قائم على الإنفوجرافيك لتنميّه نواتج التّعلم لدى طلاب كلية التّربية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 171-202]
  • الأوريجامي استخدام برنامج في فن طي الورق (الأوريجامي (Origami في تنمية مهارات الإدراك البصري في مادة التربية الفنية لتلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 78-102]
  • البحث التطويري تصميم الرسوميات المتحركة وأثرها في تنمية مهارات إنتاج المشروعات الإلكترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 1-52]
  • البراعة الرياضية أثر استخدام برنامج الجيوجبرا في تنمية الاستيعاب المفاهيمي الهندسي لدى طلاب الصف الأول المتوسط [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 277-308]
  • البرنامج فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية المقابلة ثلاثية الخطوات في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي ببعض القضايا الجغرافية المعاصرة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 309-389]
  • البيت الدائري فعالية استرتيجية شكل البيت الدائري في تنمية مهارات التفكير التأملي واتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو مادة الفلسفة [المجلد 2022، العدد 3، 2022، الصفحة 47-106]
  • التاريخ تقويم امتحانات شهادة الثانوية العامة بمادة التاريخ فى ضوء احتياجات القرن الحادى والعشرين فى جمهورية مصر العربية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 391-445]
  • التحصيل أثر تدريس العلوم باستخدام أنموذج هاروود Harwood الاستقصائي على التحصيل وتنمية عمليات العلم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 247-276]
  • التحصيل الدراسي تصميم بيئة تعلم قائمة على تقنيات الواقع المعزز لتنمية التحصيل الدراسي والانخراط في تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 35-69]
  • التحصيل الدراسى القلق الإجتماعى وعلاقته بمستوى التحصيل الدراسى والجنس لدى طلبة الصف السادس الإبتدائى [المجلد 2022، العدد 2، 2022، الصفحة 66-81]
  • التحصيل العلمي فاعلية النماذج الإلكترونية التفاعلية في تدريس الفيزياء على التحصيل العلمي وتنمية مهارات اتخاذ القرار لدى طالبات الصف العاشر الأساسي في الأردن [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 254-283]
  • التربية الإعلامية التربية الإعلامية: موديولات مطورة لتثقيف تلاميذ الصف الثاني الإعدادي إعلامياً [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 52-77]
  • التربية المهنية تصور مقترح للتربية المهنية في مقررات الحديث الشريف بالمرحلة المتوسطة في ضوء متطلبات سوق العمل [المجلد 2022، العدد 4، 2022، الصفحة 28-66]
  • التسويق استخدام بعض تطبيقات الذكاء الإصطناعي في تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيك لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري شعبة التسويق [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 226-246]
  • التطبيقات التربوية الأسس الفلسفية للأنسنة وتطبيقاتها التربوية [المجلد 2022، العدد 2، 2022، الصفحة 1-30]
  • التعلم الأخضر برنامج تدريبي قائم على التعلم الأخضر لتنمية المعرفة بالزراعة الذكية والوعي بالتغيرات المناخية لدى الطلاب معلمي العلوم الزراعية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 1-56]
  • التعلم التشاركي أثر بيئة إلكترونية تشاركية فى تنمية مهارات إستخدام برنامج موودل (Moodle Cloud) لتصميم وإدارة المقررات الإلكترونية لدي معلمي الحاسب الألي [المجلد 2020، العدد 1، 2020، الصفحة 1-34]
  • التعلم الذاتي فاعلية استراتيجية الاستقصاء في تنمية مهارات التفكير التأملي بمادة الفقه لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمحافظة تربة [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 390-418]
  • التعلم المستند إلى الدماغ أثر إستراتيجية تعليمية قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الإدراك العقلية لدى طلاب السنة التحضيرية في جامعة الباحة [المجلد 2023، العدد 1، 2023، الصفحة 38-91]
  • التعلم النقًال أثر اختلاف أنماط الدعم فى بيئة التعلم النقال على تنمية مهارات تصميم صفحات الويب التعليمية لدى أخصائى تكنولوجيا التعليم [المجلد 2021، العدد 3، 2021، الصفحة 82-103]
  • التعليم الثانوي التجاري استخدام بعض تطبيقات الذكاء الإصطناعي في تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيك لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري شعبة التسويق [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 226-246]
  • التعليم الفنى التجارى وحدة إلكترونية لتنمية مفاهيم الإقتصاد الرقمى المعاصرة وعمق التعلم لدى طلاب التعليم الفنى التجارى [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 84-154]
  • التعليم المتمايز استخدام التعليم المتمايز لتنمية بعض مهارات التفكير البصري في مقرر الدراسات الإجتماعية لدي التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الإبتدائية [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 103-130]
  • التغيرات المناخية برنامج تدريبي قائم على التعلم الأخضر لتنمية المعرفة بالزراعة الذكية والوعي بالتغيرات المناخية لدى الطلاب معلمي العلوم الزراعية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 1-56]
  • التفكير التأملي أثراستخدام إستراتيجية التعليم المتمايز فى تنمية التفكير التأملي في التاريخ لدى تلاميذ المرحله الإعدادية [المجلد 2023، العدد 1، 2023، الصفحة 126-150]
  • التفكير التأملي فاعلية استراتيجية الاستقصاء في تنمية مهارات التفكير التأملي بمادة الفقه لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمحافظة تربة [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 390-418]
  • التفكير المستقبلي فاعلية استراتيجية التعلم التشاركي في تنمية استيعاب المفاهيم العلمية والتفكير المستقبلي لدى طلاب المرحلة الثانوية الزراعية [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 166-204]
  • التفكير الناقد إستخدام تقنية الانفوجرافيك في تنمية مهارات التفكير الناقد في الدراسات الإجتماعية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 111-141]
  • التفكير الهندسي فاعلية استخدام نموذج فان هيل التدريسي مدعم ببرمجية الجيوجبرا في تنمية التفكير الهندسي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 145-170]
  • التقنيات الإلكترونية إسهام التقنيات الإلكترونية في تكوين صورة البطل بالمسرح [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 218-253]
  • التنمية المستدامة تقويم مقررالجغرافيا للصف الثانى الثانوى فى ضوء بعض أبعاد التنمية المستدامة وفقاً لرؤية مصر 2030 [المجلد 2023، العدد 2، 2023، الصفحة 148-188]
  • التوافق الزواجي التوافق الزواجي وعلاقته بالرضا عن الحياة لدي عينه من المتزوجين حديثا [المجلد 2020، العدد 1، 2020، الصفحة 1-15]
  • الثانوي الزراعي تقييم منهج البيولوجي لطلاب الصف الأول الثانوي الزراعي في ضوء مستحدثات البيوتكنولوجي (دراسة تحليلية) [المجلد 2023، العدد 2، 2023، الصفحة 189-232]
  • الثقافة الضريبية فاعلية برنامج قائم على توظيف الموديولات التعليمية في تنمية المفاهيم ونشر الثقافة الضريبة لدى طلاب المرحلة الإعدادية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 335-390]
  • الحذف الحذف ودوره في التماسك النصي شعر هاشم الرفاعي أنموذجًا (1935 ـ 1959 م) [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 172-204]
  • الخدع المسرحية واقع توظيف الذكاء الاصطناعي في الخدع المسرحية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 446-485]
  • الخطى/ التفاعلي اثر نمطي الفيديو (الخطى/ التفاعلي) في الفصل المقلوب على تنمية مهارات استخدام الواقع المعزز لدى معلمي التعليم الفني الصناعي [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 31-97]
  • الدراسات الإجتماعية استخدام التعليم المتمايز لتنمية بعض مهارات التفكير البصري في مقرر الدراسات الإجتماعية لدي التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الإبتدائية [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 103-130]
  • الدراسات الإجتماعية فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية المقابلة ثلاثية الخطوات في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي ببعض القضايا الجغرافية المعاصرة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 309-389]
  • الدراسات الاجتماعية فاعلية استخدام مسرحة المناهج لتنمية مهارتى الاصاله وحل المشكلات الإبداعى في الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2022، العدد 2، 2022، الصفحة 31-65]
  • الدراسات الاجتماعية إستخدام تقنية الانفوجرافيك في تنمية مهارات التفكير الناقد في الدراسات الإجتماعية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 111-141]
  • الدعم البشري والدعم الذكي أثر اختلاف أنماط الدعم فى بيئة التعلم النقال على تنمية مهارات تصميم صفحات الويب التعليمية لدى أخصائى تكنولوجيا التعليم [المجلد 2021، العدد 3، 2021، الصفحة 82-103]
  • الذكاء الإصطناعي استخدام بعض تطبيقات الذكاء الإصطناعي في تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيك لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري شعبة التسويق [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 226-246]
  • الذكاء الاصطناعي .دمج تكنولوجيا التعليم في التربية الموسيقية: دور الذكاء الاصطناعي في تدريس مادة التربية الموسيقية بكلية التربية الأساسية في ظل سياسة التحول الرقمي لدولة الكويت [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 284-334]
  • الذكاء الاصطناعي واقع توظيف الذكاء الاصطناعي في الخدع المسرحية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 446-485]
  • الرسوميات المتحركة تصميم الرسوميات المتحركة وأثرها في تنمية مهارات إنتاج المشروعات الإلكترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 1-52]
  • الرفاعي الحذف ودوره في التماسك النصي شعر هاشم الرفاعي أنموذجًا (1935 ـ 1959 م) [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 172-204]
  • الزراعة الذكية برنامج تدريبي قائم على التعلم الأخضر لتنمية المعرفة بالزراعة الذكية والوعي بالتغيرات المناخية لدى الطلاب معلمي العلوم الزراعية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 1-56]
  • السبك الحذف ودوره في التماسك النصي شعر هاشم الرفاعي أنموذجًا (1935 ـ 1959 م) [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 172-204]
  • الصف السادس الإبتدائى القلق الإجتماعى وعلاقته بمستوى التحصيل الدراسى والجنس لدى طلبة الصف السادس الإبتدائى [المجلد 2022، العدد 2، 2022، الصفحة 66-81]
  • الفصل المقلوب اثر نمطي الفيديو (الخطى/ التفاعلي) في الفصل المقلوب على تنمية مهارات استخدام الواقع المعزز لدى معلمي التعليم الفني الصناعي [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 31-97]
  • الفَهْم الرّيَاضِيّ توظيف مهام الاداء الواقعيه فى سياق مدخل التعلم الموقفي كبيئة تعلم لترقيه الفهم الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 84-110]
  • القلق الإجتماعى القلق الإجتماعى وعلاقته بمستوى التحصيل الدراسى والجنس لدى طلبة الصف السادس الإبتدائى [المجلد 2022، العدد 2، 2022، الصفحة 66-81]
  • الكتاب الإلكترونى تصميم كتاب إلكترونى قائم على الإنفوجرافيك لتنميّه نواتج التّعلم لدى طلاب كلية التّربية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 171-202]
  • الكفاءة الاستراتيجية فعالية بيئة تعلم بنائية معززة باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في ترقية الكفاءة الاستراتيجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 205-236]
  • الكلمات المفتاحية: برنامج تدريبي برنامج تدريبي قائم على التعلم الأخضر لتنمية المعرفة بالزراعة الذكية والوعي بالتغيرات المناخية لدى الطلاب معلمي العلوم الزراعية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 1-56]
  • المتزوجين التوافق الزواجي وعلاقته بالرضا عن الحياة لدي عينه من المتزوجين حديثا [المجلد 2020، العدد 1، 2020، الصفحة 1-15]
  • المتغيرات الإحصائية توظيف نموذج "بيئة تعلم الإستدلال الإحصائى " لتنمية فهم المتغيرات الإحصائية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 131-166]
  • المدخل البيئي فاعلية توظيف المدخل البيئي في تدريـس الرياضيات لترقية النزعة المنتجة لدى تلامــــيذ المـرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 57-83]
  • المدخل البيئي في تدريس الرياضيات فاعلية توظيف المدخل البيئي في تدريـس الرياضيات لترقية النزعة المنتجة لدى تلامــــيذ المـرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 57-83]
  • المدخل الصوتي فاعلية استخدام المدخل الصوتي في تنمية بعض مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 181-225]
  • المرحلة الابتدائية استخدام برنامج في فن طي الورق (الأوريجامي (Origami في تنمية مهارات الإدراك البصري في مادة التربية الفنية لتلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 78-102]
  • المرحلة الابتدائية تصميم بيئة تعلم قائمة على تقنيات الواقع المعزز لتنمية التحصيل الدراسي والانخراط في تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 35-69]
  • المرحلة المتوسطة أثر استخدام برنامج الجيوجبرا في تنمية الاستيعاب المفاهيمي الهندسي لدى طلاب الصف الأول المتوسط [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 277-308]
  • المرحلة المتوسطة فاعلية استراتيجية الاستقصاء في تنمية مهارات التفكير التأملي بمادة الفقه لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمحافظة تربة [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 390-418]
  • المسرح إسهام التقنيات الإلكترونية في تكوين صورة البطل بالمسرح [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 218-253]
  • المشروعات الإلكترونية تصميم الرسوميات المتحركة وأثرها في تنمية مهارات إنتاج المشروعات الإلكترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 1-52]
  • المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم استخدام مدخل تحليل المهمة المدعم بالواقع المعزز في تنمية المهارات الحياتية في مادة العلوم لدى المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 80-144]
  • المفاهيم الضريبية فاعلية برنامج قائم على توظيف الموديولات التعليمية في تنمية المفاهيم ونشر الثقافة الضريبة لدى طلاب المرحلة الإعدادية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 335-390]
  • المفاهيم العلمية فاعلية استراتيجية التعلم التشاركي في تنمية استيعاب المفاهيم العلمية والتفكير المستقبلي لدى طلاب المرحلة الثانوية الزراعية [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 166-204]
  • المفردات اللغوية فاعلية استراتيجية تعلم الأقران في تنمية بعض المفردات اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 179-217]
  • المهارات الحياتية استخدام مدخل تحليل المهمة المدعم بالواقع المعزز في تنمية المهارات الحياتية في مادة العلوم لدى المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 80-144]
  • الموديولات التعليمية فاعلية برنامج قائم على توظيف الموديولات التعليمية في تنمية المفاهيم ونشر الثقافة الضريبة لدى طلاب المرحلة الإعدادية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 335-390]
  • الموديول الرقمي تصميم موديول رقمي لتنمية مهارات الحساب الكيميائي لدى طالبات الصف الأول الثانوي (دراسة تشخيصية علاجية) [المجلد 2021، العدد 2، 2021، الصفحة 119-150]
  • الموديول الرقمي ضبط جودة تصميم موديول رقمي في علوم الأطفال لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي (دراسة حالة ) [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 1-30]
  • النزعة المنتجة فاعلية توظيف المدخل البيئي في تدريـس الرياضيات لترقية النزعة المنتجة لدى تلامــــيذ المـرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 57-83]
  • النصوص التاريخية الفائقة توظيف استراتيجية النصوص التاريخية الفائقة لتنمية الوعى بالعلاقات الدولية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 98-128]
  • النماذج الإلكترونية التفاعلية فاعلية النماذج الإلكترونية التفاعلية في تدريس الفيزياء على التحصيل العلمي وتنمية مهارات اتخاذ القرار لدى طالبات الصف العاشر الأساسي في الأردن [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 254-283]
  • الواقع المعزز استخدام مدخل تحليل المهمة المدعم بالواقع المعزز في تنمية المهارات الحياتية في مادة العلوم لدى المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 80-144]
  • الوعي السياسي فاعلية استراتيجيات التفكير المتشعب في تنمية الوعي السياسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 1-34]
  • الوعي بالعلاقات الدولية توظيف استراتيجية النصوص التاريخية الفائقة لتنمية الوعى بالعلاقات الدولية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 98-128]
  • الوعي بالقضايا الجغرافية المعاصرة فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية المقابلة ثلاثية الخطوات في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي ببعض القضايا الجغرافية المعاصرة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 309-389]
  • الوقف و النبر و التنغيم فاعلية إستراتيجية التعلم المخلط على تنمية بعض مهارات الأداء اللغوى الشفهى ( الوقف و النبر و التنغيم ) لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 237-272]

ب

  • بالرضا عن الحياة التوافق الزواجي وعلاقته بالرضا عن الحياة لدي عينه من المتزوجين حديثا [المجلد 2020، العدد 1، 2020، الصفحة 1-15]
  • برنامج الجيوجبرا فاعلية استخدام نموذج فان هيل التدريسي مدعم ببرمجية الجيوجبرا في تنمية التفكير الهندسي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 145-170]
  • بصري فاعلية استخدام إستراتيجية البنتاجرام في تدريس التاريخ علي التحصيل المعرفي وتنمية بعض مهارات التفكير البصري لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 203-253]
  • بنتاجرام فاعلية استخدام إستراتيجية البنتاجرام في تدريس التاريخ علي التحصيل المعرفي وتنمية بعض مهارات التفكير البصري لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 203-253]
  • بيئة التعلم التشاركي أثر بيئة إلكترونية تشاركية فى تنمية مهارات إستخدام برنامج موودل (Moodle Cloud) لتصميم وإدارة المقررات الإلكترونية لدي معلمي الحاسب الألي [المجلد 2020، العدد 1، 2020، الصفحة 1-34]
  • بيئة تعلم الإستدلال الإحصائى توظيف نموذج "بيئة تعلم الإستدلال الإحصائى " لتنمية فهم المتغيرات الإحصائية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 131-166]
  • بيئة تعلم بنائية فعالية بيئة تعلم بنائية معززة باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في ترقية الكفاءة الاستراتيجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 205-236]

ت

  • تحصيل فاعلية استخدام إستراتيجية البنتاجرام في تدريس التاريخ علي التحصيل المعرفي وتنمية بعض مهارات التفكير البصري لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 203-253]
  • تدريس الفيزياء فاعلية النماذج الإلكترونية التفاعلية في تدريس الفيزياء على التحصيل العلمي وتنمية مهارات اتخاذ القرار لدى طالبات الصف العاشر الأساسي في الأردن [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 254-283]
  • تدريس الكيمياء تطبيق استراتيجية REACT في تدريس الكيمياء لطلاب المدرسة الثانوية في ضوء نموذج عمق المعرفة [( المقالات الجاهزة للنشر)]
  • تصميم الويكى توظيف الويكى لعلاج الأخطاء الكتابية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى [المجلد 2022، العدد 3، 2022، الصفحة 183-233]
  • تعليم الرياضيات أثر استخدام برنامج الجيوجبرا في تنمية الاستيعاب المفاهيمي الهندسي لدى طلاب الصف الأول المتوسط [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 277-308]
  • تفكير فاعلية استخدام إستراتيجية البنتاجرام في تدريس التاريخ علي التحصيل المعرفي وتنمية بعض مهارات التفكير البصري لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 203-253]
  • تقييم تقييم منهج البيولوجي لطلاب الصف الأول الثانوي الزراعي في ضوء مستحدثات البيوتكنولوجي (دراسة تحليلية) [المجلد 2023، العدد 2، 2023، الصفحة 189-232]
  • تلاميذ الصف الأول الإعدادى توظيف نموذج "بيئة تعلم الإستدلال الإحصائى " لتنمية فهم المتغيرات الإحصائية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 131-166]
  • تلاميذ الصف الثاني الابتدائي فاعلية استخدام المدخل الصوتي في تنمية بعض مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 181-225]
  • تلاميذ الصف الثاني الاعدادي استخدام نموذج سوم (SWOM) في تنمية مهارات التفكير المنظومي في العلوم لدى تلاميذ الصف الثاني الاعدادي [المجلد 2023، العدد 2، 2023، الصفحة 233-257]
  • تلاميذ المرحلة الإبتدائية فاعلية إستراتيجية التعلم المخلط على تنمية بعض مهارات الأداء اللغوى الشفهى ( الوقف و النبر و التنغيم ) لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 237-272]
  • تلاميذ المرحلة الابتدائية فاعلية استخدام مسرحة المناهج لتنمية مهارتى الاصاله وحل المشكلات الإبداعى في الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2022، العدد 2، 2022، الصفحة 31-65]
  • تلاميذ المرحلة الابتدائية فاعلية استراتيجية تعلم الأقران في تنمية بعض المفردات اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 179-217]
  • تَلامِيْذ المَرْحَلَةِ الابْتِدَائِيّة توظيف مهام الاداء الواقعيه فى سياق مدخل التعلم الموقفي كبيئة تعلم لترقيه الفهم الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 84-110]
  • تلاميذ المرحلة الإعدادية فاعلية استراتيجيات التفكير المتشعب في تنمية الوعي السياسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 1-34]
  • تلاميذ المرحلة الإعدادية توظيف استراتيجية النصوص التاريخية الفائقة لتنمية الوعى بالعلاقات الدولية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 98-128]
  • تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية .استخدام استراتيجية القبعات الست في تدريس مقرر أصول الدين وأثر ذلك في تنمية مهارات التفكير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 145-178]
  • توظيف نموذج توظيف نموذجSAMR)) في تنمية وممارسـات التدريس الإلكتروني لـدى الطلاب معلمـي العلوم بكلية التربية [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 1-51]

ج

  • جمهورية مصر العربية تقويم امتحانات شهادة الثانوية العامة بمادة التاريخ فى ضوء احتياجات القرن الحادى والعشرين فى جمهورية مصر العربية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 391-445]

ح

  • حل المشكلات الإبداعى فاعلية استخدام مسرحة المناهج لتنمية مهارتى الاصاله وحل المشكلات الإبداعى في الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2022، العدد 2، 2022، الصفحة 31-65]

ر

  • رؤية مصر 2030 تقويم مقررالجغرافيا للصف الثانى الثانوى فى ضوء بعض أبعاد التنمية المستدامة وفقاً لرؤية مصر 2030 [المجلد 2023، العدد 2، 2023، الصفحة 148-188]

س

  • سوق العمل تصور مقترح للتربية المهنية في مقررات الحديث الشريف بالمرحلة المتوسطة في ضوء متطلبات سوق العمل [المجلد 2022، العدد 4، 2022، الصفحة 28-66]
  • سياسة التحول الرقمي .دمج تكنولوجيا التعليم في التربية الموسيقية: دور الذكاء الاصطناعي في تدريس مادة التربية الموسيقية بكلية التربية الأساسية في ظل سياسة التحول الرقمي لدولة الكويت [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 284-334]

ش

  • شهادة الثانوية العامة تقويم امتحانات شهادة الثانوية العامة بمادة التاريخ فى ضوء احتياجات القرن الحادى والعشرين فى جمهورية مصر العربية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 391-445]

ص

  • صفحات الويب التعليمية أثر اختلاف أنماط الدعم فى بيئة التعلم النقال على تنمية مهارات تصميم صفحات الويب التعليمية لدى أخصائى تكنولوجيا التعليم [المجلد 2021، العدد 3، 2021، الصفحة 82-103]
  • صورة البطل إسهام التقنيات الإلكترونية في تكوين صورة البطل بالمسرح [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 218-253]

ض

  • ضبط الجودة ضبط جودة تصميم موديول رقمي في علوم الأطفال لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي (دراسة حالة ) [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 1-30]

ع

  • علوم الأطفال ضبط جودة تصميم موديول رقمي في علوم الأطفال لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي (دراسة حالة ) [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 1-30]
  • عمق التعلم وحدة إلكترونية لتنمية مفاهيم الإقتصاد الرقمى المعاصرة وعمق التعلم لدى طلاب التعليم الفنى التجارى [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 84-154]
  • عمليات العلم أثر تدريس العلوم باستخدام أنموذج هاروود Harwood الاستقصائي على التحصيل وتنمية عمليات العلم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 247-276]

ف

  • فن طي الورق استخدام برنامج في فن طي الورق (الأوريجامي (Origami في تنمية مهارات الإدراك البصري في مادة التربية الفنية لتلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 78-102]

م

  • مادة التربية الموسيقية .دمج تكنولوجيا التعليم في التربية الموسيقية: دور الذكاء الاصطناعي في تدريس مادة التربية الموسيقية بكلية التربية الأساسية في ظل سياسة التحول الرقمي لدولة الكويت [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 284-334]
  • مادة الفقه فاعلية استراتيجية الاستقصاء في تنمية مهارات التفكير التأملي بمادة الفقه لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمحافظة تربة [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 390-418]
  • مادة الفلسفة فعالية استرتيجية شكل البيت الدائري في تنمية مهارات التفكير التأملي واتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو مادة الفلسفة [المجلد 2022، العدد 3، 2022، الصفحة 47-106]
  • مَدْخَل التَّعلُّم المَوْقِفِي توظيف مهام الاداء الواقعيه فى سياق مدخل التعلم الموقفي كبيئة تعلم لترقيه الفهم الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 84-110]
  • مدخل تحليل المهمة استخدام مدخل تحليل المهمة المدعم بالواقع المعزز في تنمية المهارات الحياتية في مادة العلوم لدى المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 80-144]
  • مستحدثات البيوتكنولوجي تقييم منهج البيولوجي لطلاب الصف الأول الثانوي الزراعي في ضوء مستحدثات البيوتكنولوجي (دراسة تحليلية) [المجلد 2023، العدد 2، 2023، الصفحة 189-232]
  • مستويات عمق المعرفة تطبيق استراتيجية REACT في تدريس الكيمياء لطلاب المدرسة الثانوية في ضوء نموذج عمق المعرفة [( المقالات الجاهزة للنشر)]
  • مسرحة المناهج فاعلية استخدام مسرحة المناهج لتنمية مهارتى الاصاله وحل المشكلات الإبداعى في الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2022، العدد 2، 2022، الصفحة 31-65]
  • معلمي التعليم الفني الصناعي اثر نمطي الفيديو (الخطى/ التفاعلي) في الفصل المقلوب على تنمية مهارات استخدام الواقع المعزز لدى معلمي التعليم الفني الصناعي [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 31-97]
  • مفاهيم الإقتصاد الرقمى المعاصرة وحدة إلكترونية لتنمية مفاهيم الإقتصاد الرقمى المعاصرة وعمق التعلم لدى طلاب التعليم الفنى التجارى [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 84-154]
  • مقررات الحديث الشريف تصور مقترح للتربية المهنية في مقررات الحديث الشريف بالمرحلة المتوسطة في ضوء متطلبات سوق العمل [المجلد 2022، العدد 4، 2022، الصفحة 28-66]
  • مقرر أصول الدين .استخدام استراتيجية القبعات الست في تدريس مقرر أصول الدين وأثر ذلك في تنمية مهارات التفكير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 145-178]
  • مقرر الجغرافيا تقويم مقررالجغرافيا للصف الثانى الثانوى فى ضوء بعض أبعاد التنمية المستدامة وفقاً لرؤية مصر 2030 [المجلد 2023، العدد 2، 2023، الصفحة 148-188]
  • مقياس التثقيف الإعلامي التربية الإعلامية: موديولات مطورة لتثقيف تلاميذ الصف الثاني الإعدادي إعلامياً [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 52-77]
  • منهج البيولوجي تقييم منهج البيولوجي لطلاب الصف الأول الثانوي الزراعي في ضوء مستحدثات البيوتكنولوجي (دراسة تحليلية) [المجلد 2023، العدد 2، 2023، الصفحة 189-232]
  • مهارات فاعلية استخدام إستراتيجية البنتاجرام في تدريس التاريخ علي التحصيل المعرفي وتنمية بعض مهارات التفكير البصري لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 203-253]
  • مهارات اتخاذ القرار فاعلية النماذج الإلكترونية التفاعلية في تدريس الفيزياء على التحصيل العلمي وتنمية مهارات اتخاذ القرار لدى طالبات الصف العاشر الأساسي في الأردن [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 254-283]
  • مهارات استخدام الواقع المعزز اثر نمطي الفيديو (الخطى/ التفاعلي) في الفصل المقلوب على تنمية مهارات استخدام الواقع المعزز لدى معلمي التعليم الفني الصناعي [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 31-97]
  • مهارات الأداء اللغوى الشفهى فاعلية إستراتيجية التعلم المخلط على تنمية بعض مهارات الأداء اللغوى الشفهى ( الوقف و النبر و التنغيم ) لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 237-272]
  • مهارات الإدراك العقلية أثر إستراتيجية تعليمية قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الإدراك العقلية لدى طلاب السنة التحضيرية في جامعة الباحة [المجلد 2023، العدد 1، 2023، الصفحة 38-91]
  • مهارات التعلم الذاتي ضبط جودة تصميم موديول رقمي في علوم الأطفال لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي (دراسة حالة ) [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 1-30]
  • مهارات التفكير البصري استخدام التعليم المتمايز لتنمية بعض مهارات التفكير البصري في مقرر الدراسات الإجتماعية لدي التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الإبتدائية [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 103-130]
  • مهارات التفكير التأملي فعالية استرتيجية شكل البيت الدائري في تنمية مهارات التفكير التأملي واتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو مادة الفلسفة [المجلد 2022، العدد 3، 2022، الصفحة 47-106]
  • مهارات التفكير التأملي .استخدام استراتيجية القبعات الست في تدريس مقرر أصول الدين وأثر ذلك في تنمية مهارات التفكير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 145-178]
  • مهارات التفكير المنظومي استخدام نموذج سوم (SWOM) في تنمية مهارات التفكير المنظومي في العلوم لدى تلاميذ الصف الثاني الاعدادي [المجلد 2023، العدد 2، 2023، الصفحة 233-257]
  • مهارات الحساب الكيميائي تصميم موديول رقمي لتنمية مهارات الحساب الكيميائي لدى طالبات الصف الأول الثانوي (دراسة تشخيصية علاجية) [المجلد 2021، العدد 2، 2021، الصفحة 119-150]
  • مهارات القراءة الجهرية فاعلية استخدام المدخل الصوتي في تنمية بعض مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 181-225]
  • مهارتي التنبؤ وحل المشكلات وحدة مقترحة قائمة علي إدارة الأزمات لتنمية مهارتي التنبؤ وحل المشكلات لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 2023، العدد 1، 2023، الصفحة 92-125]
  • مَهَام الأداء الوَاقِعِيّة توظيف مهام الاداء الواقعيه فى سياق مدخل التعلم الموقفي كبيئة تعلم لترقيه الفهم الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 84-110]
  • موودل أثر بيئة إلكترونية تشاركية فى تنمية مهارات إستخدام برنامج موودل (Moodle Cloud) لتصميم وإدارة المقررات الإلكترونية لدي معلمي الحاسب الألي [المجلد 2020، العدد 1، 2020، الصفحة 1-34]

ن

  • نظرية (Sternberg) برنامج تدريبي مقترح في ضوء نظرية (Sternberg) للذكاء الناجح لتحسين الأداء التدريسي لدى الطلاب المعلمين تخصص الفيزياء [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 129-180]
  • نظرية الذكاء الناجح برنامج تدريبي مقترح في ضوء نظرية (Sternberg) للذكاء الناجح لتحسين الأداء التدريسي لدى الطلاب المعلمين تخصص الفيزياء [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 129-180]
  • نظم إدارة التعلم أثر بيئة إلكترونية تشاركية فى تنمية مهارات إستخدام برنامج موودل (Moodle Cloud) لتصميم وإدارة المقررات الإلكترونية لدي معلمي الحاسب الألي [المجلد 2020، العدد 1، 2020، الصفحة 1-34]
  • نمطي الفيديو اثر نمطي الفيديو (الخطى/ التفاعلي) في الفصل المقلوب على تنمية مهارات استخدام الواقع المعزز لدى معلمي التعليم الفني الصناعي [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 31-97]
  • نموذج التمكين الحلزوني التربية الإعلامية: موديولات مطورة لتثقيف تلاميذ الصف الثاني الإعدادي إعلامياً [المجلد 2023، العدد 3، 2023، الصفحة 52-77]
  • نموذج الجزار(2014) تصميم الرسوميات المتحركة وأثرها في تنمية مهارات إنتاج المشروعات الإلكترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 1-52]
  • نموذج سوم (SWOM) استخدام نموذج سوم (SWOM) في تنمية مهارات التفكير المنظومي في العلوم لدى تلاميذ الصف الثاني الاعدادي [المجلد 2023، العدد 2، 2023، الصفحة 233-257]
  • نموذج فان هيل فاعلية استخدام نموذج فان هيل التدريسي مدعم ببرمجية الجيوجبرا في تنمية التفكير الهندسي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 145-170]
  • نموذج مكارثي ( 4 MAT). التفكير التأملي استخدام نموذج مكارثي ( 4 MAT) في تدريس التاريخ لتنمية التفكير التأملي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2021، العدد 3، 2021، الصفحة 79-118]
  • نواتج التعلم تصميم كتاب إلكترونى قائم على الإنفوجرافيك لتنميّه نواتج التّعلم لدى طلاب كلية التّربية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 171-202]

و

  • واقع توظيف واقع توظيف الذكاء الاصطناعي في الخدع المسرحية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 446-485]
  • واقع معزز تصميم بيئة تعلم قائمة على تقنيات الواقع المعزز لتنمية التحصيل الدراسي والانخراط في تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 2023، العدد 4، 2023، الصفحة 35-69]
  • وحدة إلكترونية وحدة إلكترونية لتنمية مفاهيم الإقتصاد الرقمى المعاصرة وعمق التعلم لدى طلاب التعليم الفنى التجارى [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 84-154]
  • وحدة مقترحة وحدة مقترحة قائمة علي إدارة الأزمات لتنمية مهارتي التنبؤ وحل المشكلات لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 2023، العدد 1، 2023، الصفحة 92-125]